حفل وداع رحلة العمرة لطلبة الشعوب الإسلامية

أقام المركز الثقافي الإسلامي اليوم الأثنين الموافق 27/1/2014 حفل وداع لرحلة العمرة لطلبة الشعوب الإسلامية لعام 2014 ، برعاية الأستاذ الدكتور نائب الرئيس لشؤون البحث العلمي والجودة  نيابة عن رئيس الجامعة ، والدكتور عدنان العساف مدير المركز وأسرة المركز الثقافي الإسلامي.

تحدث بداية الدكتور العساف وأشار إلى أن هذه الرحلة يقوم بها المركز سنوياً، وهي رحلة إيمانية لطلبة الشعوب الإسلامية، ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات والمساعدات التي يقدمها المركز لطلبة الشعوب الإسلامية .

ثم أشاد الأستاذ الدكتور البطش نائب الرئيس لشؤون البحث العلمي والجودة بدور المركزفي تنظيم هذه الرحلة وبالجهود التي يبذلها المركز لإدماج طلبة الشعوب الإسلامية بالمجتمع المحلي وتعريفهم بأمور دينهم بطريقة سمحة ومعتدلة ، وتعليمهم اللغة العربية من خلال القرآن الكريم، وشكر مدير وأسرة المركز على جهودهم ، ودعا للطلبة المشاركين في رحلة العمرة برحلة مباركة ، هذا وفتح الأستاذ الدكتور البطش المجال أمام الطلبة للحوار ورد على تساؤلاتهم.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الحلويات على الحضور إحتفاءً بهذه المناسبة ، هذا ويقيم المركز اليوم مأدبة غداء لطلبة الشعوب الإسلامية المشاركين في رحلة العمرة قبل أن ينطلقوا بيمن الله ورعايته .