📌📌 آلية تعيين مشرف للمسجلين لساعات الرسالة
للفصل الدراسي الثاني 2024/2023
طلبتنا الأعزاء الراغبين بتعيين مشرف للفصل الدراسي الثاني يرجى العلم بأن تسجيل الساعات لا يعني تعيين مشرف
إجراءات تعيين مشرف على النحو التالي:
تعبئة نموذج مشروع الرسالة الموجود على موقع كلية الدراسات العليا،
وإرساله الى الايميل الخاص بمركز دراسات المرأة wsc.director@ju.edu.jo بموعد أقصاه صباح يوم 15/5/2024
سيتم عقد اجتماع للطلبة ولجنة الدراسات العليا بتاريخ 19/5/2024 لمناقشة مشروع الرسائل واقتراح التعديلات المطلوبه
يقوم الطلاب بتسليم النسخة النهائية بعد التشاور مع المشرف وبعد إجراء التعديلات المطلوبة من قبل لجنة الدراسات العليا موقعه من قبل المشرف بصيغة PDF
على الايميل الرسمي للمركز بعنوان مشروع رسالة الطالب (. يذكر اسم الطالب ) بعد التعديل
تقديم نموذج تعين مشرف الكتروني بالعنوان المعتمد بشكله النهائي
يتم اعتماد النموذج الكترونيا من قبل المشرف
إبلاغ القسم الأكاديمي المعني لاعتماده بعد اعتماد المشرف ليظهر لدى القسم الأكاديمي حيث أنه في حال عدم إعتماد المشرف للمعاملة لا تظهر لدينا أي معاملة لأي طالب لاتمامها، مع العلم أن التقدم الكتروني عن طريق موقع الدراسات العليا
تاليا الايميل الرسمي للمركز
wsc.director@ju.edu.jo
رابط التقدم للطلب الالكتروني موجود على موقع كلية الدراسات العليا / نماذج الطلبة
📌يشترط لتعيين المشرف اتمام ٩ ساعات دراسية بمعدل لا يقل عن ٣ على أن لا يتجاوز الطالب الفصل الرابع من التحاقه بالبرنامج ، ولا يستطيع الطالب مناقشة رسالته إلا بعد مرور ما لا يقل عن ٤ اشهر على تعيين المشرف.
https://eservices.ju.edu.jo/fgsforms/