​أقام مركز اللّغات حفلًا لمواهب الطّلبة الأجانب في مركز اللّغات بحضور نائب رئيس الجامعة الأردنيّة لشؤون الكليّات الإنسانية الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات، ونائب السفير الأسترالي

أقام مركز اللّغات حفلًا لمواهب الطّلبة الأجانب في مركز اللّغات بحضور نائب رئيس الجامعة الأردنيّة لشؤون الكليّات الإنسانية الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات، ونائب السفير الأسترالي.
 وأعرب النعيمات عن شكره وتقديره لجهود ودور مركز اللّغات في تدريس اللّغة العربيّة للطّلبة الأجانب، وتأهيلهم وتمكينهم لإتقانها، وإكسابهم ثقافتها، مؤكدا تميّز برامج المركز واهتمامه الكبير بها.

 ودعا الطلبة ليكونوا سفراء في بلدانهم، خاصّة بعد تعلّمهم الكثير عن اللّغة العربية وتاريخ الأردن وثقافته، من خلال الأنشطة والفعاليات والزيارات التي ينفّذها المركز إلى المناطق التاريخيّة والأثرية في الأردن.

 بدوره، بيّن مدير المركز الدكتور سامي عبابنة أنّ الحفل جاء تتويجًا لجهود المدرّسين الذين بذلوا الكثير لإكساب الطّلبة من غير الناطقين بالعربيّة الخبرات اللّغوية والثقافة والمهارات.

 وتميّز الحفل بمشاركة الطّلبة من جنسياتٍ عديدة في مختلف فقراته، التي ارتكزت على رؤية المركز واستراتيجيته الحديثة في تعليم اللّغات عمومًا، واللّغة العربية للناطقين بغيرها على وجه الخصوص.

 واشتمل الحفل على فقرات متنوّعة اشتملت على عروض مسرحيّة وقصائد وطنيّة وشعريّة وألعاب لغويّة ومناظرات شعريّة وفقرات غنائيّة ومسابقات.